"المياه" للمواطنين: خزنوا الأمطار للاستفادة منها بالاستخدامات المنزلية

"المياه" للمواطنين: خزنوا الأمطار للاستفادة منها بالاستخدامات المنزلية

عمان – تنوير

دعا نائب أمين عام سلطة المياه فراس العزام، المواطنين إلى تخزين أمطار الخير للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لمواجهة تطورات الحالة الجوية المتوقعة وعدم الاستقرار التي ستتأثر بها المملكة اعتبارا م الأربعاء التي قد تكون مصاحبة لهطولات غزيرة في بعض المناطق وتشكل السيول خاصة في المناطق المنخفضة والأودية.

وقال العزام إن كوادر سلطة المياه وشركات المياه تأخذ احتياطاتها اللازمة في مثل هذه الأحوال وان مركز العمليات والسيطرة في الوزارة يتابع تطورات الحالة الجوية ويتعامل معها بمنتهى المسؤولية.

وأضاف ان سلطة المياه وشركاتها أوعزت لوضع كافة الطواقم والفرق في حالة تأهب لمواجهة كافة الظروف وضرورة التعامل مع كافة الأمور المتوقعة بمسؤولية وسيتم نشر فرق طوارئ صيانة شبكات الصرف الصحي وشبكات المياه في المواقع كي تكون قريبة من اي خلل أو مشكلة لاسمح الله .

وأهاب نائب الأمين العام بالمواطنين إلى ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الأمطار على شبكات الصرف الصحي وكذلك ضرورة التحوط في حماية عدادات المياه في العقارات والمنازل الانجماد حال انخفاض درجات الحرارة داعيا الى ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم إلقاء المخلفات والإبلاغ عن أي ملاحظة او شكوى على هاتف الشكاوي الموحد (117116) .


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top