لماذا أصبحت زوجة محمد حماقي.. حديث الجمهور؟

لماذا أصبحت زوجة محمد حماقي.. حديث الجمهور؟

تنوير – خاص

أصبحت زوجة محمد حماقي حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية إذ حظيت بتقدير خاص من زوجها النجم المصري مع انطلاقة الحلقة الختامية من برنامج المواهب "ذا فويس" الذي انتهى يوم السبت الماضي بفوز المتسابق التونسي مهدي عياشي.

ويبدو أنه من حسن حظ زوجة حماقي أن تكون بداية الحلقة مع متسابق زوجها فهد مفتخر، ليستغل حماقي الظهور الأول للمتسابق الذي أدى أغنية "قالوا يا ترى" للفنان السعودي عبادي الجوهر، وقام بتوجيه رسالة لزوجته قبل تعليقه على أداء "فهد".

وقال محمد حماقي في تعليقه: "بشكركم وبشكر زوجتي نهلة الحاجري اللي بتحضر معانا النهاردة الحلقة الأخيرة"، ما جعل الجمهور في مسرح "ذا فويس" يصفق لها ترحيبًا بها وتعبيرًا عن إعجابهم بمحمد حماقي لتقديره لها إلا أن الكاميرا لم تتجه صوب زوجة محمد حماقي.

ومن هنا انتقل الحديث عن زوجة محمد حماقي من مسرح ذا فويس إلى مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بصورة لها لمشاهدة إطلالتها في الحلقة الختامية خاصًة أن حضورها جاء لدعم زوجها كما انها جلست في الصفوف الأولى خلف زوجها مباشرة.

https://www.youtube.com/watch?v=PxZtmsb6b0o

وأشاد الجمهور بالفنان محمد حماقي لأنه منح زوجته التقدير ووجه لها الشكر على وقوفها بجانبه ودعمها له، وذلك قبل أن يقوم بتقدير سميرة سعيد وأحلام عضوتا البرنامج حيث قام من كرسيه مع إطلاق كل منهن أغنيتها ممسكًا بأيديهما وهنأهما على جديدهما على المسرح. 

ما أثار تساؤلات الجمهور أيضًا هو عدم تقديم محمد حماقي أغنية جديدة على المسرح مقارنة بزملائه راغب علامة الذي أطلق أغنية "كان غيرك أشطر" باللهجة الخليجية للمرة الأولى، وسميرة سعيد التي أطلقت أغنية "هليلة" وأحلام التي أطلقت أغنية "أنا مدري"، حيث اكتفى النجم المصري بأداء أغنية "يا ستّار" وهي من ألبومه الأخير.

ورغم أنه لم تتوفر صور لمحمد حماقي مع زوجته إلا أنها ظهرت في مقطع فيديو أغنيته "ياستار" التي لفتت فيها الأنظار وهي تغني وتتفاعل معه على الأغنية كما أن "حماقي" أشار لها عندما وصل إلى جملة من الأغنية قال فيها: "والقمر يختار".

 https://www.facebook.com/MBCTheVoice/videos/1689100834547934/

وما لا يعرفه الجمهور عن زوجة محمد حماقي أنها امرأة بسيطة وأنيقة وبالرغم من أن زوجات الفنانين دائمًا ما يتنافسن على الظهور أمام الإعلام وإثارة الجدل على السوشيال ميديا، إلا أن زوجة حماقي تحرص دائمًا على الابتعاد عن الأضواء ولم تظهر إلا في المناسبات الخاصة.

وتهتم زوجة محمد حماقي بمتابعة أحدث صيحات الموضة إلا أنها في الوقت ذاته لا تتكلف بإطلالاتها ولا تلهث وراء ارتداء الملابس الغريبة ودائمًا ما تميل إلى البساطة غالبية الوقت.

ومن المناسبات الأخيرة التي ظهرت فيها نهلة الحاجري زوجة محمد حماقي هو مفاجأتها له قبل أيام بالاحتفال بعيد ميلاده الـ44، وسط حضور عدد كبير من أصدقائه من الوسط الفني وخارجه.

وأحضرت زوجة محمد حماقي قالب حلوى كبير حملت صورته وهو يغني في إحدى الحفلات، واعلى أنغام إحدى الأغاني اشتعل حفل عيد ميلاد "حماقي"، وسط تصفيق من النجوم الحاضرين الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية.

https://www.instagram.com/p/B4fnoNnBN_F/

ومن النجوم الذين حضروا احتفال حماقي بعيد ميلاده، أحمد حلمي وزوجته منى زكي وعمرو يوسف وكندة علوش وأنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وتامر حبيب وأكرم حسني وأمير طعيمة ومحمود الليثي وأيمن بهجت قمر وغيرهم من الأصدقاء.

https://www.instagram.com/p/B4fp4tGBGDP/

يُشار إلى أن حماقي تزوج من نهلة الحاجري في ديسمبر 2011 في حفل زفاف أسطوري، حضره عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب وأحمد حلمي وحسام حبيب، ثم انفصلا بعد عامين وتحديدًا في يوليو 2014، ثم يعودان مرة أخرى في 2016، ورزقا بابنتهما "فاطمة" العام الماضي.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top