منذ رحيل كريستيانو رونالدو.. ريال مدريد دون منفذ للضربات الحرة

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

منذ رحيل كريستيانو رونالدو.. ريال مدريد دون منفذ للضربات الحرة

عمان – تنوير

سلطت صحيفة "آس"، الضوء على مشكلة تواجه ريال مدريد منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس صيف 2018 وتتعلق بعدم وجود لاعب متخصص في تنفيذ الضربات الحرة الثابتة قرب مربع العمليات.

 

ولم يجد الفريق الملكي لاعبا يستطيع تعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تنفيذ ضربات الخطأ القريبة من مربع العمليات واكتفى بتسجيل هدفين منها في الموسم الماضي أحدهما بواسطة إيسكو خلال لقاء دوري أبطال أوروبا أمام روما برسم دوري المجموعات وانتهى 3-0 والثاني كان داني سبايوس الذي رحل نحو أرسنال في الصيف الماضي وسجل خلال لقاء ريال بتيس في الدوري الإسباني في إياب الموسم الماضي ومنح الفوز للفريق رغم كونه لم يحتفل بهدفه في مرمى فريقه السابق.

 

وخلال الموسم الماضي 2018-2019 حصل ريال مدريد على 24 ضربة خطأ قرب مربع العمليات سجل منها مرتين بواسطة إيسكو من 4 محاولات وداني سيبايوس من محاولة واحدة فيما فشل كل من غاريث بيل من 10 محاولات وسيرجيو راموس من 4 محاولات وأسينسيو من محاولتين وكل من توني كروس وكاسيميرو وماريانو دياز في محاولة واحدة.

وفي الموسم الحالي 2019-2020 حصل ريال مدريد على 14 ضربة خطأ مباشرة ولم يسجل أي هدف وكانت المحاولات من طرف غاريث بيل وكاسيميرو 4 محاولات لكل منهما وسيرجيو راموس محاولتين وكل من إيسكو وتوني كروس وكريم بنزيما وجيمس رودريغيز محاولة واحدة.

 

وفي الصيف الماضي وخلال الفترة الإعدادية سجل البرازيلي الشاب رودريغو ضربة خطأ مباشرة في مرمى بايرن ميونخ في لقاء برسم الكأس الدولية للأبطال لكنه لم يُمنح الفرصة من طرف اللاعبين الكبار في الفريق في اللقاءات الرسمية.

 

وكاد غاريث بيل ينهي نحس الكرات الثابتة خلال لقاء باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لكن القائم حرمه من التسجيل ويبقى أكثر لاعب حاول منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 14 محاولة.

 

ورغم كون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يكن يملك فاعلية كبيرة في ضربات الخطأ القريبة من مربع العمليات لكنه كان أبرز منفذي الفريق وسجل خلال 9 مواسم 32 هدفا من 435 محاولة وتقريبا سجل في 8 مواسم من ضربات ثابتة ولم يسجل في موسمه الأخير 2017-2018 لكنه كان الموسم الأقل محاولة من طرفه بـ12 محاولة فقط.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top