مهرجان "ميدل بيست" الموسيقي بالسعودية يرفع سعته لـ20 ألف شخص

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

مهرجان "ميدل بيست" الموسيقي بالسعودية يرفع سعته لـ20 ألف شخص

تنوير – خاص

أعلن رئيس هيئة الترفية السعودي تركي آل الشيخ، عن زيادة سعة مسرح ميدل بيست 20 ألف شخص، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من جمهور الحضور. وقال تركي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏"كلمنا شركة ميدل بيست ليزيدوا السعه ٢٠ ألف زيادة عشان تستوعب الناس اللي رايحة.. ليلة تاريخية".

وتوافد عدد كبير من الجمهور لحضور مهرجان ميدل بيست بالمملكة العربية السعودية، بمختلف جنسياتهم سعوديون ووافدون أجانب مقيمون في المملكة، وسياح من الجنسين، على مسارح المهرجان الخمسة التي تشهد حفلات موسيقية لنجوم موسيقى معروفين لعشاقها في مختلف دول العالم، حيث وصل عدد الوفود إلى 130ألف زائر.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو من داخل مسارح المهرجان وطرق الوصول إليها شبابًا وفتيات وفئات عمرية أخرى في المكان للاستمتاع بحفلات المهرجان، الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط بحسب القائمين عليه.

وتقام فعاليات المهرجان الذي يختتم السبت المقبل يوميًا من 4 مساءً إلى 3 صباحًا، بمشاركة نحو 70 فنان دي جي عالميًا ومحليًا، في أول نسخة من المهرجان.

ومن بين نجوم الموسيقى المشاركين في المهرجان، ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين. وتقام حفلات المهرجان على مسرح ”THE BIG BEAST“ – أكبر مسارح المهرجان ، ومسرح ”SAUDI BEAST“ المخصص للمواهب الموسيقية السعودية، ومسرح ”UNDERGROUND BEAST 1“ ومسرح ”UNDERGROUND BEAST 2″ ومسرح “ DOWN BEAST“.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top