مصري يقيد ابنته ويعذبها حتى الموت

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

مصري يقيد ابنته ويعذبها حتى الموت

تنوير – خاص

 أقدم مصري على ارتكاب جريمة بشعة بحق ابنته الطالبة، حيث وثقها بحبل وتعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب صوتها العالي ووجود خلافات بينهما في محافظة المنيا بصعيد مصر.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مركز شرطة مطاى بمديرية أمن المنيا بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله فتاة جثة هامدة وادعاء سقوطها من ارتفاع.

وبتشكيل فريق بحث جنائي كشفت التحريات أن والد المجني عليها (مزارع) هو من ارتكب الجريمة بالتعدى عليها بالضرب المبرح مما أدى لوفاتها بسبب مشادة كلامية وخلافات بينهما.

وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة بسبب دخولهما في مشادات كلامية حادة ووجود خلافات أسرية بينهما فقام على إثرها بتوثيق يدها وقدميها بحبل والتعدي عليها بالضرب المبرح ققتلت في الحال، وادعى عقب ذلك بسقوطها من علو، لإبعاد الشبهة عنه وحاول دفنها قبل أن تكتشف الشرطة جريمته. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالة الجريمة للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن معدلات الجريمة زادت في مصر، لعدة أسباب أهمها تردي العامل الاقتصادي، والخلافات الأسرية والعائلية، والسعى وراء الشهوات وتعاطي المخدرات بحسب الخبراء.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top