3 طرق لدردشة الفيديو بين مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون

3 طرق لدردشة الفيديو بين مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون

 

تعد خدمة مكالمات الفيديو، التي تعمل عبر Wi-fi والبيانات الخلوية، من أفضل الطرق الموثوق بها لإجراء محادثات فيديو بين مستخدمي نظام iOS، لذا قد لا يعاني أصحاب آيفون من أي مشكلات في التواصل عبر الشات المرئي مع استخدام تطبيق مثل "فيس تايم".

لكن، تكمن المشكلة عندما يريد مستخدم آيفون التواصل عبر الشات المرئي أو مكالمات الفيديو مع حاملي هواتف تعمل بنظام أندرويد، مع صعوبة استخدام تطبيق "فيس تايم" مع مستخدمي تلك الهواتف.

لكن في مجال التكنولوجيا وتوافر تقنيات عدة، أصبحت الأمور أكثر يسرًا، حيث كشف موقع businessinsider عن 3 طرق يمكنك بسهولة معها عمل دردشة فيديو بين هاتفي أندرويد وآيفون بعيدًا عن استخدام "فيس تايم".

لذا، إذا كنت بحاجة إلى دردشة فيديو تتضمن كلا من مستخدمي iOS وAndroid، فهناك عدد من التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك.

وفيما يلي بعض تطبيقات دردشة الفيديو الأكثر شيوعا والتي يمكن الاعتماد عليها ويمكنك استخدامها:

(سكايب).. يستخدم هذا التطبيق المملوك للعملاق مايكروسوفت دردشة الفيديو لكل من الأعمال والمكالمات الشخصية، قم بتثبيت Skype على أندرويد من متجر غوغل بلاي على آيفون من آب ستور.

(ماسنغر فيس بوك).. معظم الناس بالفعل تستخدم فيسبوك، حيث يعد تطبيق "ماسنغر" وسيلة سهلة لممارسة دردشة الفيديو.. ويمكن تثبيته من متجر غوغل بلاي.

(غوغل ديو).. تطبيق لأقوى شركات البحث "غوغل" هو بديل أسهل لكبار السن، كما يمكن تثبيته من متجر غوغل بلاي للنظامين أندرويد وiOS.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top