عروسان يدعوان الفقراء فقط لتناول طعام حفل زفافهما بالزرقاء

عروسان يدعوان الفقراء فقط لتناول طعام حفل زفافهما بالزرقاء

عمان – تنوير

قرر العروسان، عادل علي ياسين الزيود والدكتورة خيراني حسن، من منطقة الهاشمية في الزرقاء، إقامة حفل زفافهما دون أي مظهر من مظاهر الأفراح، من حيث الحناء وسهرات الشباب والطلبة والجاهة والزفّة.

وكتب الزيود على صفحته في "فيسبوك"، قائلا "نعلن عن عدم القبول قطعيا النقوط، فالناس وأبناؤهم أولى بأموالهم، ولرغبتنا أن يمر الزواج مرورا سهلا على كل الأقارب والأصدقاء والأحبة من دون تكاليف قد تُتعب كاهلهم أو تقتطع من أرزاقهم أو أوقاتهم".

وأردف العريس بقوله "أعلنا عن إشهار الزواج بإقامة غداء لـ60 يتيما وفقيرا من أموال العروسين، يحضره الأيتام حصرا دون دعوة العروسين أو أهلهما أو سواهم، وتتكفّل بالتجهيز له جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية في لواء الهاشمية بالزرقاء".

وأنهى العريس منشوره بقوله، "صدر عنا نحن الدكتور عادل علي ياسين الزيود والدكتورة خيراني حسن والسادة الأهل هذا الإعلان، بالقصد وبسبق الإصرار، عامدين أن نكون مثالا يحتذى للمقبلين على الزواج في مجتمعاتنا الكريمة، وكان إصرارنا على ذكر محل الإشهار ّ بالتعمد الواضح لأننا لا نبتغيها صدقة سرية، بل هي منهاج وسبيل نرسمه لمن يأتي من خلفنا إن شاء الله، ونشكر أصحاب هذه الفكرة والمنهاج الدكتور عليان زايد والدكتورة بسمة ياور".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top