أحمد رزق طبيب تخدير في 2020 (صور)

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

أحمد رزق طبيب تخدير في 2020 (صور)

عمان – تنوير

يواصل الفنان أحمد رزق تصوير مشاهده في مسلسل "بخط الإيد"، بنشاط مكثف لفريق العمل بالكامل للانتهاء من التصوير قريباً لحين عرضه على إحدى الفضائيات في الأسبوع الأول من كانون الثاني المقبل.

 

أكد رزق أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي واجتماعي وبالتحديد حول علاقة الرجل بالمرأة، عندما تدور في إطار سلبي فيؤدي ذلك إلى الابتعاد عن بعضهما بعضاً، ويندمان بعد ذلك.

 

 وأضاف أنه يقدم شخصية يوسف، الذي يعمل طبيب تخدير، ويتميز في مهنته بدرجة يشهد بها الجميع، وأغلبية مشاهده مع معظم نجوم العمل بالكامل.

أضاف رزق أن الفنانة يسرا اللوزي تظهر ضيفة شرف في العمل، لكن معظم مشاهدها تدور معه فقط.

 

مسلسل "بخط الأيد" ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويضم نخبة من النجوم إلى جوار  أحمد رزق هم: إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، يسرا اللوزي، خالد كمال، صفاء جلال، محمد محمود، محمد حاتم وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاله الزغندي وإخراج شيرين عادل.

 

على جانب آخر ينتظر أحمد رزق عرض فيلم "لص بغداد" الذي يحل به ضيف شرف، والمقرر عرضه في منتصف كانون الثاني المقبل، بطولة كوكبة من النجوم وهم: محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، أحمد رزق، صلاح عبدالله، محمد عبدالرحمن "توتا" وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرچي، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.




النهار


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top