مهند شحادة يروي تفاصيل زيارة جلالة الملك المفاجئة - فيديو

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

مهند شحادة يروي تفاصيل زيارة جلالة الملك المفاجئة - فيديو

 

 

 

 

من: سوسن مكحل 

وصف وزير الاستثمار السابق مهند شحادة، رئيس مجلس ادارة الشركات الحكومية، لموقع تنوير الأردن، تفاصيل أجواء زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين يوم أمس الأربعاء لمحاضرة له حول الريادة مع طلبة الماجستير في جامعة الأميرة سمية.

وقال شحادة" كانت زيارة مفاجئة، وبدت الدهشة والفرحة ترتسم على وجوه الطلبة المتواجدين في القاعة ، قبل أن يبدأ جلالته حديثه الموجه إليهم حول أهمية التعليم والتكنولوجيا في صناعة المستقبل الأممي".

زيارة الملك كما أوضح شحادة جاءت تأكيدا على دور الشباب وأهميتهم في ريادة المجتمع، فهم بالنسبة لجلالته مستقبل الأمة والوطن، لاسيما أن موضوع المحاضرة حول أهمية الريادة في العمل والتعليم.

وأضاف: "استمع الطلبة بكل باهتمام بالغ لحديث جلالته حول التعليم والريادة ومستقبل الوطن"، مشيرا إلى أنه في ختام المحاضرة تم  التقاط صورة جماعية لجلالته مع الطلبة على هاتف أحدهم كون الزيارة لم يكن فيها أي وسائل إعلام".

و"عند عدم سعة حيّز الكاميرا للطلبة مع جلالته في صورة واحدة، يقول شحادة؛ سمح جلالته بروحه الأبوية للطلبة المتواجدين بالتقاط صورهم بمعيته على هواتفهم الخاصة وكل على حدة.

واعتبر شحادة أن لفتة جلالة الملك في الجامعة وحضور فعالية تناقش مواضيع العلم والتكنولوجيا وريادة الاعمال؛ رفع الروح المعنوية للطلبة ومن المؤكد أنه سيدفع بطموحاتهم نحو الأفضل. في مجالاتهم المختلفة.  

وأضاف خلال حديثه لـ"تنوير الأردن"؛ أن التعليم من أهم أولويات القيادة الهاشمية ورؤيته، في الاستثمار بقطاعاته كونه سبيلا للنهضة والتطور من خلال توظيف التكنولوجيا والتعليم".

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الأربعاء على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في جامعة الأميرة سمية في زيارة مفاجئة لإحدى القاعات التي كان يحاضر فيها وزير الاستثمار السابق مهند شحادة.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top