قصة " أردني يتزوج" تثير الضجة على فيسبوك

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

قصة " أردني يتزوج" تثير الضجة على فيسبوك

تنوير – خاص

من: سوسن مكحل 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ الأربعاء،  قصة مواطن أردني تزوج بزوجة ثانية بعد يوم واحد على وفاة زوجته الأولى.

وبحسب ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي فإن الزوجة الأولى قد أصيبت بمرض السرطان، وأن زوجها عقد قرانه على زوجة ثانية مباشرة بعد معرفته بمرض زوجته التي وافتها المنية قبل يوم واحد من حفل زفاف زوجها.

ولم يتسن لموقع تنوير التأكد من صحة الخبر حتى اللحظة وتابعت التفاعل على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت تلك الصفحات من بينها؛ موقع جي بي سي نيوز الإخباري، أن الزوج لم يستطع الغاء الزفاف الذي كان مقرر له قبيل وفاة زوجته الأولى، بسبب التزامه بالمصاريف والعقود المبرمة مسبقا. وأضاف المصدر أن الزوج حرص على عدم تخلل الاغاني والموسيقى لحفل الزفاف احتراما لزوجته مبررا ذلك أنه يحتاج من يرعاه ويكون بجانبه ويخفف عنه حزنه بعد وفاتها.

فيما ضجت صفحات الأردنيين بالتعليقات على القضية التي أثارت "الريبة" في نفوس الأردنيين من تصرف الزواج، فقال المواطن موفق حجاج "أردني يتزوج في اليوم التالي لوفاة زوجته المريضة بالسرطان، ويبرر ذلك بالحجز المسبق للصالة! أجزم أن المرحومة لم تمت من السرطان، هي ماتت لأنها اضطرت للعيش في عالم فيه منحطين مثلك ومثل عروس القبح الجديدة التي لا تقل حقارة عنك!".

فيما علقت لارا أبو سنينة وقالت " اكيد ان من حقه يتزوج بس اذا مريضة كانت بتكون قضيت عليها!! المشكلة ان معظم الرجال بتزوجوا لحاجتهم فقط يعني لما زوجته تمرض ولا يصير فيها شي ما بوقف معها ولا بصبر على مرضها ..... هذا الجنس من الرجال اناني الي ابعد الحدود ..".

وأكملت لارا رأيها " ولا حنون ما شاء الله مش حاط اغاني احتراماً لها..".

فيما تضامن حساب يحمل اسم Dr-Munther Lutfi مع الزوج وقال " في حالة ثبوت الخبر كان المفروض ان يكون ..(يوم زواجه على الثانية توفت الأولى.).

الرجل مارس حقه بالزواج الثاني وحدثت الوفاة يوم الزواج!! هذه ارادة الله.

ومثله رأي "علي حنيفة؛ وقال " الشرع أولى بالاتباع من العرف الجديد ينبغي لأمثالنا أن نكف ألسنتنا عما لا نعلم من احوال الناس وما قد يكون من اسرارهم".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top