تعرف على المهن التي مارستها أحلام بعد وفاة والدها

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

تعرف على المهن التي مارستها أحلام بعد وفاة والدها

عمان – تنوير

قالت الفنانة الإماراتية أحلام، إن "الموبايل" لم يكن من بين أولويات العائلة عندما كانت صغيرة، موضحة أن والدها كان يمتلك هاتفًا محمولًا بحجم "الشنطة" وأنه كان من الصعب خطفه والحديث فيه.

وأضافت أحلام، في لقاء لها بكواليس برنامج المواهب "ذا فويس"، الذي تشارك فيه كمدربة وعضو لجنة تحكيم أنه بعد وفاة والدها لم يكن الهاتف له أهمية خاصًة، لأنها كانت تعول أخواتها متابعة: "بعد وفاة والدي كنت بدرس الصبح وبدّرس بالليل واشتغلت (10) صنايع من أجل تحمل نفقات أسرتي".

واستطردت الفنانة الإماراتية بأن علاقتها بالهاتف حاليًا محدودة مردفة أنها بدأت تخفّف من الاهتمام بالسوشال ميديا منذ حوالي عام كامل، فربما تجلس يومًا كاملًا على السوشال ميديا وأوقات أخرى تجلس باليومين والثلاثة لا تتابع ما يحدث، مبينة: "إذا مثلًا زوجي وأولادي معايا الموبايل لا يكون له أهمية".

وعن أكثر شخص تتحدث معه عبر الهاتف قالت: "فجر السعيد أكثر واحدة أتحدث معها لأنها في بلد آخر وبالتالي هي أكثر واحدة أحكي معها"، منوهًة إلى أنها تقوم بعمل بلوكات كثيرة لأقرب الناس إليها.

وأضافت: "مرات بعمل بلوك ممكن نايف يحكيني أم فاهد أنا عاوز أقولك فأرد أنا قولتلك ما تحكيني بهالموضوع وممكن أعمل بلوك لمها الحاج بس هلأ ما عاد أعمل بلوكات خلاص".

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top