وفود برلمانية وحزبية ونقابية للقاء الملك من أجل إلغاء اتفاقية الغاز

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

وفود برلمانية وحزبية ونقابية للقاء الملك من أجل إلغاء اتفاقية الغاز

عمان – تنوير

خلص اجتماع الملتقي الوطني لإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، الذي عقد مساء الثلاثاء، إلى توصيات بتشكيل وفود نيابية وحزبية ونقابية للقاء الملك قبل نهاية العام الحالي، للمطالبة بإسقاط هذه الاتفاقيّة، ومحاسبة المسؤولين عن إبرامها.

وقد حضر الإجتماع حشد من النواب، وممثلي الأحزاب السياسية، والنقابات المهنية، والهيئات الوطنية، ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة إلى نشطاء في الحقل العام، حيث تمّ تشكيل خلية متابعة في حال انعقاد دائم، ولاتزال الدعوة مفتوحة لأي مواطن يرغب بالتطوع للعمل من خلالها.كما تقرّر خلال الإجتماع تنظيم اعتصام أمام مجلس النواب صباح الأحد المقبل، لدعم وإسناد النواب المعارضين لهذه الاتفاقية، بالإضافة إلى وقفة أخرى يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري على الدوار الرابع.

هذا ودعا الملتقى كافة الحراكات والمؤسسات الوطنية في سائر المحافظات إلى تنظيم وقفات احتجاجية كل في منطقته، بالتزامن مع الوقفات المعلن عن تنظيمهها في العاصمة عمان.

وكان الملتقي قد وجّه عدّة مقترحات لمجلس النواب تتضمن الإجراءات المبتغى اتّباعها لإسقاط هذه الاتفاقية الخطيرة، ومحاسبة كل من تورط فيها، ومتابعة الإخطارين المقدمين للنائب العام، وهيئة مكافحة الفساد

جو24


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top