هيئة الترقيم الأردنية تطلق خدمة "قوسكان"

هيئة الترقيم الأردنية تطلق خدمة "قوسكان"

عمان – تنوير

أطلقت شركة هيئة الترقيم الأردنية التابعة للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية اليوم الثلاثاء، خدمة GOScan " قو سكان"، المنصة الإلكترونية الموحدة بهدف تمكين الشركات من تحميل وتبادل بيانات دقيقة وموثقة عن منتجاتها في أي وقت وأي مكان والوصول إليها بأكثر من طريقة.

 

وتتميّز الخدمة بوجود بيانات منتجات وصفية ودقيقة ومنظمة تظهر باللغتين العربية والإنجليزية بما يتطابق مع المطبوع على عبوة المنتج، واستخدام تقنية الربط الإلكتروني Digital Link لربط أية بيانات اضافية خاصة بالمنتج بأكثر من مصدر، وإمكانية قراءة الباركود EAN/UPC أو QR المطبوع على المنتج عبر تطبيق GO Scan من خلال تحميله على أجهزة الهواتف الذكية، وإمكانية اضافة صور المنتجات والفيديوهات والمنشورات والبحث عن المنتج مباشرة عبر المنصة.

وبين المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور بشار الزعبي، أن الشركة غير ربحية ومملوكة بالكامل للمؤسسة وتقدم خدماتها حاليا لما يزيد عن 2500 شركة اردنية تمثل قطاعات صناعية وتجارية إضافة إلى قطاع الخدمات.

 

وقال الزعبي إن الشركة تساعد الشركات في توفير بيانات منتجات منظمة ووصفية موثوقة وفق معايير عالمية تشمل نظام تصنيف عالميا موحدا وبيانات رئيسة عن المنتج تسمح لها بالتواجد عبر مختلف الوسائل الرقمية وتمكينها من مواكبة التطورات المستقبلية.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top