شيخ الجبل يبدأ تصوير "الهيبة 4" في سوريا

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

شيخ الجبل يبدأ تصوير "الهيبة 4" في سوريا

عمان – تنوير

أكد المنتج صادق الصباح أنّ التحضيرات اكتملت لانطلاقة تصوير الموسم الرابع من مسلسل "الهيبة" في سوريا، وذلك خلال الأسبوع الأوّل من كانون الثاني/ يناير 2020، تحت إدارة المخرج سامر برقاوي.

 

 وقال الصباح إن موقع التصوير الذي تم اختياره في سوريا سيكون من أصعب مواقع التصوير وسيستغرق خمسة أيام، يليها انتقال فريق "الهيبة" لاستكمال التصوير بلبنان منتصف يناير المقبل.

 

 ويأتي هذا الإعلان في وقت تتداول فيه الأخبار عن مفاوضات تخوضها إحدى شركات الإنتاج التركية الكبرى، مع شركة "سيدرز آرت برودكشن" لشراء حقوق إنتاج "الهيبة"، وهذا ما أكده المنتج الصباح، مشيراً إلى أنّه تم بيع المسلسل خلال السنوات الثلاث الماضية إلى عدة دول في أوروبا وأميركا الجنوبية، بينما تتم حالياً دبلجة الموسم الأول والثاني من العمل إلى اللغة التركية.

 

وتوقّع المنتج اللبناني أن تتضح الأمور بشأن إتمام الاتفاق حول بيع حقوق إنتاج نسخة تركية من "الهيبة"، مع انتهاء موسمه الرابع في رمضان 2020.

 

وحول مدى تأثير ما تشهده الساحة اللبنانية مؤخراً على خططهم الإنتاجية للموسم المقبل، أجاب المنتج صادق الصباح، قائلاً: "الأوضاع مربكة، لكنّها لا تدعو للقلق بشأن عدم استكمال أعمالنا الرمضانية."

وأضاف: "مصرون على استكمال إنتاجاتنا في لبنان، رغم إدراكنا بأننا سنواجه ظروفاً صعبة، بدأنا نحتاط لها."

 

سيضم "الهيبة 4" ضمن قائمة أبطاله كلاً من الممثلة السورية ديمة قندلفت، واللبناني عادل كرم، إلى جانب تيم حسن نجم المواسم الأربع بشخصية "جبل."

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها شركة "سيدرز آرت برودكشن" لخيار التصوير في سوريا، حيث صوّرت مسلسل "دقيقة صمت" بالشراكة مع "إيبلا" كاملاً على الأراضي السورية الموسم الفائت، وسبق للمنتج صادق الصبّاح أن أعلن عن عزمه تعزيز هذا الخيار في موسم دراما 2021، لاعتبارات عديده منها انخفاض التكلفة الإنتاجية.

 

 

CNN


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top