تدني درجات الحرارة إلى الصفر المئوي السبت

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

تدني درجات الحرارة إلى الصفر المئوي السبت

عمان – تنوير

 

 تبقى درجات الحرارة نهار السبت، أقل من معدلاتها العامة، في حدود درجتين مئويتين، ولكن يستمر الشعور بالأجواء الباردة واضحا، وفق موقع “طقس العرب”.
كما ويبقى الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح، مع ظهور سحب مرتفعة في الشمال والشرق.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة، إلى نشطة السرعة في أجزاء من الشمال والوسط، وتكون قارسة البرودة في بعض المناطق، بينما تكون الرياح في خليج العقبة، شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة. ودعا الموقع الى الانتباه من تدني درجات الحرارة الكبير، ولبس الملابس الثقيلة، ومراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة.
ليلا، تتدنى درجات الحرارة في أغلب المناطق إلى الصفر المئوي، فيما تنخفض الى ما دون الصفر المئوي في مناطق البادية وفي قمم الجبال الجنوبية، ويتحول الطقس ليصبح قارس البرودة في أغلب المناطق، ولا يستبعد حدوث الانجماد وتشكل الجليد في بعض الأنحاء.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق الشمالية والوسطى وتكون قارسة البرودة.
نهار غد، تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا، لتصبح حول مستوياتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.
ويبقى الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح، مع ظهور سحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في بعض المناطق.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة قد تنشط أحيانا وتكون قارسة البرودة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.
ليلا، يكون الطقس باردا الى بارد جدا، وتبقى الحرارة قريبة من الصفر المئوي في أجزاء من البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وتكون قارسة البرودة.

 

طقس العرب


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top