طقس ماطر السبت

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

أرشيفية

طقس ماطر السبت

عمان – تنوير

 

- تبقى درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام الى أعلى بقليل، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع فرصة لهطل أمطار محلية خاصة في شمال المملكة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح صباحا خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد الظهر لتصبح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ويحتمل أن تهطل زخات من الأمطار في مناطق محدودة من شمال المملكة بعد منتصف الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ونهار الأحد، تكون درجات الحرارة حول معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام الى أعلى بقليل، ويكون الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة. ومع ساعات ما بعد الظهر، يتحول الطقس ليصبح مغبرا في بعض المناطق، ويحتمل هطل زخات من الأمطار مع ساعات العصر، خاصة في شمال المملكة.
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة وربما بعض المناطق الأخرى، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر متوسط الموج.
وفي ساعات الليل، تتكاثر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويتحول الطقس ليصبح بارداً وغائماً وماطراً في شمال ووسط المملكة، قد يصحبها حدوث الرعد وتساقط زخات من البَرَد، وتمتد الأمطار وزخات البرد بعد منتصف الليل الى مرتفعات جنوب المملكة.
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً.

طقس العرب


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top