إدارة الأزمات توضح آلية الحصول على لقاح كورونا

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

تعبيرية

إدارة الأزمات توضح آلية الحصول على لقاح كورونا

عمان – تنوير

أعلن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، خطوات تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، عن طريق التسجيل على موقع www.vaccine.jo وإدخال البيانات الشخصية واختيار المركز الصحي المراد أخذ اللقاح فيه، إضافة إلى قطاع العمل الذي ينتمي إليه المسجل، وإدخال رقم الهاتف الذي سترسل إليه رسائل المواعيد والتنبيهات وشهادة التطعيم.

وأشار المركز في بيان، إلى أنه "ستصل رسالة للمسجلين تتضمن مكان وزمان تلقي المطعوم ومواعيد أخذ المطاعيم التي توزع آليا بحسب أولويات تعتمد على الحاجة والأحقية والتوزيع العادل".

وفيما يتعلق بموعد التطعيم، أكد المركز، "ضرورة الحضور قبل الموعد بقليل مع إحضار الهوية الشخصية للأردنيين وجواز السفر لغيرهم، وإحضار ما يثبت انتماء المسجل لقطاع العمل المختار وتقارير طبية بالأمراض المزمنة إن وجدت"،

وأوضح، "بعد تلقي الجرعات اللازمة من المطعوم، ستصل رسالة تتضمن رابطا لشهادة التطعيم الخاصة بالمسجل وعليه الاحتفاظ بهذا الرابط ليسهل الوصول إليه عند الحاجة".

وفيما يتعلق بالإبلاغ عن الآثار الجانبية إن وجدت، أشار المركز إلى أنه "ستصل المسجل رسالة تتضمن رابطا يمكن استخدامه للتبليغ عن أي أعراض جانبية قد تكون مرتبطة بتلقي المطعوم".

المملكة+بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top