جامعة الطفيلة تحتفل بالعيد الرابع لانطلاق إذاعتها

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

جامعة الطفيلة تحتفل بالعيد الرابع لانطلاق إذاعتها

عمان – تنوير

 

احتفلت جامعة الطفيلة التقنية بعيد انطلاق بث إذاعتها الرابع في قاعة البوتاس بحرم الجامعة، الأربعاء، في حفل رعاه رئيسها الدكتور محمد خير الحوراني، بحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وفعاليات مجتمعية ورسمية . 

وأكد الحوارني أهمية إطلاق إذاعة جامعة الطفيلة التقنية كرديف تنموي للجامعة، بما يكمل دورها التنويري من خلال الإعلام الهادف المتزن البعيد عن الشطط والتسطيح، وبما يقدم من خدمة تنموية للمجتمع المحلي . 

ولفت الحوارني إلى أن الإذاعة استطاعت بالرغم من حداثة عهدها أن تساهم في إيجاد الحلول للعديد من القضايا الخدمية والمجتمعية بما يجعل منها عاملا فاعلا في التنمية المجتمعية . 

من جانبه، قال مدير الإذاعة الدكتور أحمد القرارعة إن إذاعة جامعة الطفيلة التنقية دخلت معترك الإذاعات بطواقم فنية متواضعة وإمكانات بسيطة، إلا أنها احتلت مكانا بين إذاعات محلية عريقة من خلال تلك الطواقم التي اكتسبت الخبرات الفنية والإعلامية . 

وبين أهمية دور الإذاعة من خلال برامجها المتزنة والهادفة في تنمية المجتمع المحلي، وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، بالإضافة إلى دورها التنويري والإعلامي الواضح الذي تجسد في خدمة المجتمع وهمومه . 

وأضاف أن برامج الإذاعة العديدة التي يتم انتقاؤها واختيارها بعناية ودقة، ساهمت أيضا في تعزيز قيم الانتماء للوطن والقائد، جنبا إلى جنب مع مسؤولياتها الإعلامية التي تراعي الدقة والوضوح في الطرح والالتزام وفق أسس الإعلام الهادف الذي يقدم خدماته للمجتمع علاوة على دور هام في التوجيه والتغيير الإيجابي. 

وخلال الحفل تم عرض فيديو توثيقي لمراحل إنشاء الإذاعة والبرامج التي تقدمها خلال دوراتها البرامجية المختلفة المنوعة . 

وسلم راعي الحفل الدكتور الحوراني في نهاية الحفل الدروع لعدد من السيدات ممن كان لهن بصمات رائدة في المجتمع المحلي. 

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top