مقتل 6 بينهم مسلحان بإطلاق نار بولاية نيوجيرزي الأمريكية

آخر الأخبار

مقتل 6 بينهم مسلحان بإطلاق نار بولاية نيوجيرزي الأمريكية

عمان – تنوير

قال مسؤولون ووسائل إعلام محلية إن ما لا يقل عن 6 أشخاص بينهم شرطي ومسلحان مشتبه بهما قتلوا في حادث إطلاق نار بمحيط متجر في ولاية نيوجيرزي الأمريكية يوم الثلاثاء مما أدى إلى إغلاق أمني للمدارس في أنحاء المنطقة.

 

وقال قائد الشرطة مايكل كيلي إن 5 أشخاص، 3 من الضحايا المدنيين و2 مشتبه بهما، لاقوا حتفهم داخل المتجر كما توفي أحد رجال الشرطة في تبادل لإطلاق النار.

 

ووفقاً لتقارير أوردتها وسائل إعلام محليّة، فقد بدأ إطلاق النار عندما اقترب شرطي كان يحقّق في جريمة قتل من متجر البقالة الذي يقع قرب كنيس ومدرسة.

ووفقاً لشبكة ”أن بي سي“ فقد تم تبادل المئات من الأعيرة النارية بين الشرطة ومسلحين على مدى أكثر من ساعتين.

 

من جهته، لم يؤكّد حاكم ولاية نيوجيرزي فيل ميرفي أي حصيلة في الحال، لكنّه قال إثر حصول إطلاق النار إنّ عددا غير محدّد من عناصر الشرطة في مدينة جيرسي تعرضوا لإطلاق نار وأنّ تعزيزات أمنية أرسلت إلى المكان.

 

وفرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً حول المدارس القريبة من مكان إطلاق النار فور وقوع الحادث، وذلك عملاً بالإجراءات المتّبعة في الولايات المتحدة في حالات إطلاق النار.

 

وأظهرت مشاهد بثّتها قنوات تلفزة محلية الشارع حيث يقع متجر البقالة وقد اكتظ بعناصر من قوات الأمن مدجّجين بالأسلحة تؤازرهم آليات عسكرية وسيارات إسعاف.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top