7 طلاب من "مؤتة" يشاركون بالمؤتمر الطبي العالمي

آخر الأخبار

ارشيفية

7 طلاب من "مؤتة" يشاركون بالمؤتمر الطبي العالمي

عمان – تنوير

شارك مجموعة من طلبة السنة الرابعة في كلية الطب في جامعة مؤتة اليوم الثلاثاء بالمؤتمر الطبي العالمي في مدينة لاهور /الباكسـتان. وتأتي هذه المشاركة لعرض نتائج الأبحاث والتي قُدمت تحت إشراف الدكتورة وقار الكبيسي من قسم الصحة العامة في كلية الطب والبالغ عددها 7 أبحاث.

وقام كل من الطلبة بعرض نتائج الأبحاث في جلسات المؤتمر المختلفة أمام كوكبة من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم. وقالت الكبيسي، إن الطلبة قاموا برفع علم الأردن والجامعة طيلة أيام المؤتمر للتعريف بالأردن و ثقافته و حضارته الأمر الذي أثار انتباه و إعجاب رئيس المؤتمر والمشاركين لوجود العدد من الطلبة من نفس الكليـة والجامعة يمثلون الأردن بأبهى الصور خلال محفل علمي عالمي.

وثمنت الروح الوثابة لرئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة والذي قدم كافة التسهيلات الهادفة لخروج المشاركة بصورة رائعة تعكس الواقع المعرفي المتميز للجامعة بشكل عام ولكلية الطب بشكل خاص مشيرةً إلى سعادة الطلبة وفرحتهم الكبيرة والتي كانت الناتج المنطقي والموضوعي لاهتمام رئيس الجامعة بالطلبة.

كما ثمنت الكبيسي جهود عمادة البحث العلمي وعمادة كلية الطب في جامعة مؤتة لمتابعتهم الحثيثة ودعمهم المتواصل لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه المشاركة والتي شكلت دافعاً حيوياً لطلبة الكلية لدفعهم صوب التميز والتحصيل والبحث العلمي الحصيف.

بدوره ثمن رئيس الجامعة هذه المشاركة لكلية الطب والتي تعد تجسيداً لواقع أكاديمي متألق جعله محطَ إعجاب المؤسسات العلمية المرموقة على الصعيد الدولي وهذا يتناسب ويتلاءم مع طموحات الجامعة ورؤيتها الهادفة للعالمية ووضع بصمتها الدائمة في المؤتمرات واللقاءات المعرفية دعماً لمسيرتها ورسالتها الوطنية السامية المتناسقة تنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

ويشار إلى أن العلماء والباحثين أشادوا بالمستوى العلمي الرفيع والذي تمثل بشخصية علمية واثقة للطلبة تعكسُ حقيقة مفادها بأنهم على قدر المسؤولية والثقة. في نهاية المؤتمر توشحت المشاركة بتوصية رئيس المؤتمر بنشر هذه الأبحاث وتكريم الطلبة على مجهودهم المتميز. 

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top