القبض على المتورطين في سلب بنك وادي الرمم

القبض على المتورطين في سلب بنك وادي الرمم

عمان – تنوير

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين قاما بالسطو على بنك بمنطقة وادي الرمم، وسلبا 53 دينار تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار، وفق ما أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

وقال الناطق ان بلاغا ورد أول أمس لمديرية شرطة شرق عمان حول دخول شخصين احدهما يرتدي ملابس نسائية ومسلح لفرع احد البنوك في منطقة وادي الرمم وسلبا مبلغ ثلاثة وخمسين دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان، حيث شكل على الفور فريق تحقيقي خاص من إدارة البحث الجنائي وبوشرت التحقيقات في القضية لتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهما.

 

وأضاف أنه بوقت قياسي ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تمكن فريق التحقيق من تحديد هوية المتورط الرئيسي  في القضية والذي قام بارتداء ملابس نسائية والدخول الى فرع البنك وسلب المبلغ المالي، حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب حادثة السلب بالاشتراك مع شخص آخر ، وأنه كان يرتدي ملابس نسائية عند دخوله لفرع البنك واستخدم مسدس لتهديد الموظفين وسلب المبلغ،  ليقوم الشريك وبعد تحديد هويته وملاحقته بتسليم نفسه . 

 

وتابع الناطق أنه بتفتيش منزل احد المقبوض عليهما جرى ضبط المسدس وكمية من الذخيرة والملابس النسائية إضافة الى المركبة المستخدمة من قبلهما وما زال التحقيق جار معهما  .


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top