هاشتاج #سبب_طلاق_أصالة يتصدر المشهد الفني

هاشتاج #سبب_طلاق_أصالة يتصدر المشهد الفني

عمان – تنوير

لا يزال هاشتاج #سبب_طلاق_أصالة يتصدر موقع توتير بالتغريدات خلال الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد أن انتشر مؤخرا خلال الأسبوع الماضي خبر انفصال الفنانة السورية أصالة، عن المخرج المصري طارق العريان.

غالبية  النشطاء اعتبروا أن التدخل في الأمور الخاصة لا يعنيهم، فيما غرد البعض الآخر حول مقاطع أغنيات أصالة وهي تتغزل بزوجها وأخرى حول موضوع الخيانه، وآخرون تحدثوا حول علاقة ابنة أصالة شام مع العيران ومشاكل حدث بينهما. 

علما أن الطلاق لغاية اليوم لم يصدر من الفنانة أو مكتبها الاعلامي الخاص، باستثناء تأكيدات بعض الاعلاميين على الفضائيات العربية.

وعادت أصالة بعد تصدرها محركات البحث مطالبة بعدم التدخل بالأمور الخاصة، ونشرت على حسابها على موقع إنستجرام مصحوبه بتدوينه طويلة قالت فيها: "بعض المشاعر كأوراق الشّجر، تُسقي فتتفتّح بلون أخضر غضّ، وتُسقى فتذبلُ وتصبحُ معلّقة يائسه ممّا سيأتي ويأتيها الخريف فتُسقي ولكنّها قرّرت أن تيبسّ، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلّق على طرْفه بطرفها".

وتابعت في تعليقها: "يأتي الشتاء بالمطر فتُسقى، ولكنّها تريد أنّ تتحرّر منّ كلّها ومنّ جذورها، نقطة من المطر تكسر ضلعا منّها، ولفحة هواء تُطيّرها، تُفتّتها، وتُنهيها".

وترددت في الساعات الماضية أنباء عن طلاق النجمة أصالة من زوجها المخرج طارق العريان، ولم يتأكد حتى الآن حدوث الطلاق من عدمه؛ خاصةً أن أنباءً ترددت منذ فترة ونفتها الفنانة وزوجها باكثر من مقابلة وتصريح رسمي.

وكالات


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top