الأرصاد الجوية تحذر المواطنين

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

تعبيرية

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين

عمان – تنوير

 حذرت دائرة الأرصاد الجوية  السائقين من خطر انزلاق سياراتهم في بعض المناطق التي ستشهد امطارا خفيفة.

واوضحت في نشرتها : يحذر من خطر الانزلاق على الطرقات بعد منتصف ليل الجمعة ، وصباح السبت في المناطق التي قد تشهد هطول مطر خفيف.

كما حذرت أيضا من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة ليوم الجمعة ، و خلال ساعات الفجر والصباح الباكر ليوم السبت بسبب  تشكل الضباب ووجود الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وفي تفاصيل النشرة الجوية ، بينت الدائرة ، ان ليل الجمعة سيشهد أجواء رطبة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، تميل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وبينت انه يتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، وهناك احتمال ضعيف في ساعات ما بعد منتصف الليل لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الغربية من المملكة.

يوم السبت بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، فتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 

يوم الاحد : بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. 

يوم الاثنين  : بمشيئة الله يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في مناطق البادية وتثير فيها الغبار . 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top