نانسي عجرم وأول حفل أون لاين عبر تطبيق تيك توك- فيديو

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

صورة من الحفل

نانسي عجرم وأول حفل أون لاين عبر تطبيق تيك توك- فيديو

عمان – تنوير

 

أحیت الفنانة اللبنانیة نانسي عجرم یوم أمس الجمعة حفل أون لاین عبر تطبیق "تیك توك"، لتكون بذلك أول فنانة من الوطن العربي تحیي ً حفلا عبر تطبیق تیك توك والثانیة ً عالمیا بعد النجم العالمي ذا ویكند الذي كان قد . ً أحیا حفلا عبر التطبیق ھو الأول على مستوى العالم وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العدید من مقاطع الفیدیو والصور من الحفل الذي قدمت من خلالھ .الفنانة اللبنانیة مجموعة من أغانیھا القدیمة والجدیدة ولفت دیكور الحفل الأنظار، فقد ّ تم تقسیمھ الى أكثر من 5 محاور، وقد أطلق علیھا تطبیق "تیك توك" تسمیة وحرصت عجرم أن تطل في كل فاصل بلوك جدید وإطلالة مختلفة، وجاءت جمیع إطلالاتھا من توقیع ،Break .المصمم اللبناني حسین بظاظا، والذي حرص على أن تتمتع جمیع التصمیمات بألوان زاھیة ومبھجة.

فیما حرصت نانسي الظھور بطریقة إیجابیة وتقدیم حفل مليء بالحب والمشاعر، خاصة بعد الظروف السیئة التي شھدتھا العاصمة اللبنانیة بیروت، سواء من انتشار فیروس كورونا المستجد أو انفجار مرفأ بیروت الذي .وقع قبل ما یقارب الشھر وتسبب بوقوع عدد من الضحایا بالإضافة للخسائر المادیة.

وتفاعل الجمھور بشكل واسع مع الحفل معتبرین أن عجرم ً دائما ما تنشر طاقة إیجابیة واصفینھا بالفراشة التي تنشر الفرح والسعادة ومن أبرز التعلیقات التي جاءت على الحفل: "شفت شوي من حفلة #نانسي_عجرم بالعالم العربي، واكتر حدا بیعرف ی ّطور ادواتو ویحافظ singer pop نانسي، وبضمیر مرتاح، ھي افضل على صورتو، بالموسیقى وبالشخصي. الفرق بینھا وبین غیرھا صار كتیر شاااااسع!"، "ھلحفلة مأثرة فیني مو معقول قدیش سحبت الطاقة السلبیة حسیت بلحب والایجابیة مع انو كل شي حولیا كئیب لكن صوتك ملجأء الامان عنجد ماكانت حفلة وبس قد ماكانت دواء حقیقي وفرحة وامل للقلوب شكرا نجمتي #نانسي_عجرم ."یاسبب سعادتنا بحبك للابد وكانت الفنانة اللبنانیة قد أعلنت قبل مدة انضمامھا إلى تطبیق تیك توك، مؤكدة أنھ لن یكون عادیا ولن تنشر مقاطع فیدیو یومیة كما یفعل البعض، وجاءت طریقة إعلان عجرم للأمر ممیزة بمساعدة بناتھا الثلاث اللواتي . َّ ظھرن معھا بالفیدیو الدعائي


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top