شاهد ماذا فعل خطيب زين كرزون السابق بعد خروجه من السجن
زين كرزون وعبد الله كنعان

شاهد ماذا فعل خطيب زين كرزون السابق بعد خروجه من السجن

عمان – تنوير

خرج عبدالله كنعان خطیب نجمة السوشال میدیا الأردنیة زین كرزون من السجن، بعد مرور أكثر من شھر على . ً اعتقالھ بتھمة حیازة وتجارة المخدرات، وتحدیدا في تموز/ یولیو الماضي وكتب كنعان عبر حسابھ على فیسبوك بعد خروجھ من السجن "ما في كلام یوصفك"، وھي رسالة وجھھا إلى والده الذي أرفق صورتھ معھا.

وحذف الشاب جمیع صور خطیبتھ السابقة زین كرزون من حساباتھ على مواقع التواصل بعد أن فسخت .خطبتھا منھ عقب إلقاء القبض علیھ ودخولھ السجن.

وتلقى عبدالله كنعان التھنئة من أصدقائھ بعد خروجھ من السجن، فانھالت التعلیقات علیھ فور عودتھ لتنشیط .حسابھ عبر فیسبوك، متمنین لھ السلامة الدائمة وتم تداول صورة لعبدالله كنعان بعد خروجھ من السجن، وكانت ملامحھ مختلفة؛ إذ علق ناشر الصورة علیھا ."بقولھ: "الحمد على السلامة یا أشقر وأكد متداولو الصورة أن ملامح عبدالله كنعان اختلفت؛ إذ طالت لحیتھ عن صور الخطوبة فضلا عن أنھ أصبح .أكثر نحافة من ذي قبل، بینما قال آخرون إنھ بدا وسیما عن فترة الخطوبة بعدما خسر بعضا من وزن.

ویأتي قرار كنعان بحذف صور خطیبتھ السابقة بعد أن قامت زین بالطریقة نفسھ عندما حذفت جمیع صور حفل الخطوبة وعید المیلاد الذي جمعھا بھ، وكتبت سریعا بعد مرور شھر على خطبتھما وإلقاء القبض علیھ:" ."الحمد الله الذي لا یحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل ووجھت زین كرزون رسالة شكر لجمھورھا على دعمھم لھا بعد إعلانھا فسخ خطوبتھا من عبدالله كنعان، . ً موضحة أن كلامھم كان مصدر قوة لھا ومنحھا طاقة إیجابیة لكي تتجاوز محنتھا سریعا وقالت زین، عبر "استوري إنستغرام": "صباح الخیر والرضا والحمد على كل شيء رب العالمین بیبعتھ لنا في حیاتنا.. الواحد لما بیزرع في حیاتھ بیحصد وأنا الحمد الله لقیتھا في دنیتي.. لقیت من إمبارح للیوم كمیة ."رسائل ما بتصدقوا قدیش قوتوني بعد رب العالمین الحمد ً وأضافت: "بحبكم كتیر وشكرا على كل شيء حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعین یمكن كل الطاقة الحلوة اللي ."أنا بقالي سنین بعطیھا لیكم لقیتھا فیكم إمبارح.

وتابعت:"لكل بنت بتشوفني وبتابعني.. أنا من زمان واقفة معاكي وإلى الآن أنا معاكي وإلى الآن أنا إنسانة قویة برب العالمین اللي الحمد بیحبني وواقف معي دائما وبیشوفلي الخیر بحیاتي.. ما تیأسوا بأي شي ."تشوفوه بحیاتكم وما تخلوا أي شيء یكسركم في حیاتكم ً واختتمت: "ولما رب العالمین یبتلي شخص بیكون بیحبھ.. أبدا ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائما خدوه للإیجابیة.. والحمد الله أنا دائما قویة بإیماني برب العالمین.. وأنا كتیر منیحة الحمد رب العالمین وما بدي ."أي حد بیتابعني یكون تعبان أو یأسان.. لأن ربنا دائما یعوضنا بالأحسن ُیشار إلى أن زین كرزون كانت قد كشفت عن خطوبتھا وارتباطھا بالشاب عبدالله كنعان، وذلك بنشرھا فیدیوھات من احتفالھا بعید میلادھا الـ30 مع شقیقتھا التوأم ھیا، مشیرة إلى أن عبدالله قام بمفاجأتھا خلال .حفل عید المیلاد وطلب یدھا من أجل الزواج.

فوشيا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top