عباس: المشاريع الأمريكية الجديدة بغزة تمهيدا لصفقة القرن

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

عباس: المشاريع الأمريكية الجديدة بغزة تمهيدا لصفقة القرن

عمان – تنوير

حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، من المشاريع الأميركية المتواصلة التي تمهد لصفقة القرن وتطبيقها على أرض الواقع بالتدريج، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية مستمرة في مواجهة القرارات الأميركية التي تستهدف القضية الفلسطينية.

 

وقال عباس، في بداية اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مساء الجمعة، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، إن "اسرائيل مستمرة في هجمتها ضد الشعب الفلسطيني، وخاصة في مدينة القدس المحتلة، والتي كانت آخرها ما قامت به اليوم من اعتقال الطواقم الصحفية العاملة في تلفزيون فلسطين"، وفق وكالة الأنباء الرسمية .

 

وأضاف أن "هناك اتفاقيات بيننا وبين الإسرائيليين على أن هذه المؤسسات جميعا تكون كلها فعالة في القدس وعاملة بشكل طبيعي، كما تعمل أي مؤسسة فلسطينية في أي مكان في الضفة الغربية وقطاع غزة".

وتابع أن "إسرائيل تمنع الجميع من العمل، الأمر الذي يؤكد لنا أن صفقة العصر تطبق قطعة قطعة“، مؤكدا أن ”هذا الموضوع لن نسمح له أن يمر“، مشيرا إلى أن "القيادة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التهويد والإجراءات الأميركية".

 

وأفاد عباس بأن "هناك أمر آخر، وهو المستشفى الأمريكي في قطاع غزة، الذي بدأت المعدات والأفراد يصلون إلى الموقع المقرر لإنشائه، هذا إلى جانب قرارات أخرى لمجموعة من المشاريع الاقتصادية وغيرها ومنها جزيرة اصطناعية للميناء ومطار".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top