تاكسي المميز يعتذر: السائق خدعنا

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

تاكسي المميز يعتذر: السائق خدعنا

عمان – تنوير

قدمت شركة تاكسي المميز، اعتذارا للشعب والأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام،  بشأن القصة التي اختلقها أحد سائقيها، وتفيد بتسليمه مليون و700 ألف دينار للجهات الأمنية.

 

وانشغل الرأي العام خلال الـ 12 ساعة الأخيرة، بالقصة المفبركة التي كان بطلها سائق التاكسي، والمتضمنة العثور على مبلغ مليون و700 ألف دولار وتسليمها للجهات الأمنية، وما تبعها من ضجة إعلامية تخللها تكريم أمين عمان للسائق، فيما انتهت ببيان الأمن العام الذي كشف زيف القصة، وجرى توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الاحتيال.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها الجمعة، تحت عنوان "بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التاكسي المميز"،  "إننا في الشركة إذ نعتذر أشد الاعتذار للشعب الأردني الكريم وللأجهزة الأمنية ومختلف وسائل الإعلام لعدم صحة الواقعة والتي حيكت بخداع من قبل مختلقها لكنها لم تنطل على الأجهزة المعنية فإن الشركة تقر بأنها وقعت في هذا الشرك من قبل السائق وخصوصاً ان الواقعة تحمل مضموناً من صفات شعبنا الأردني الطيب على اختلاف مواقع عملهم وبما عرف عنهم من صدق وأخلاق وكرامة وأمانة.

وأردفت "بداية ولتكون الرواية واضحة، فإن السائق وبعد أن وقعت عليه غرامات تأخير يومين لشركتنا بالإضافة الى مخالفات بنحو 200 دينار، اختلق هذه الواقعة بهدف التكريم وتجاوز أخطائه، وهو ما فهمناه لاحقاً للواقعة.".

وبينت أن "السائق خدعها بأنه سلّم المبلغ للأجهزة الأمنية إلا ان خطأنا نحن كان عدم التأكد من صحة الواقعة من تلك الأجهزة التي نعتز بها"، مؤكدة "اعتذارها للجهات التي قامت بالتكريم بدافع وطني وبهدف تعزيز السلوك الإنساني الذي يتميز به الشعب الأردني ويحض عليه ديننا الإسلامي الحنيف، وأولى هذه الجهات أمانة عمان الكبرى، هذه المؤسسة التي تلاحق كل فعل طيب على هذه الأرض الأردنية".

وأنهت الشركة بيانها بالقول "نصدر بياننا هذا ونحن على قناعة بان الأمانة والإخلاص في العمل ستظل نبراساً في عملنا ولكل سائق وعامل لدينا، وتاريخنا يشهد على ذلك، واسألوا من فقد غرضاً أو مالاً في مركباتنا التي تجوب الشوارع لخدمة ناس هذا البلد الطيب أهله".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top