بترا تخرج الدورة الصحفية التاسعة ضمن المسؤولية المجتمعية

بترا تخرج الدورة الصحفية التاسعة ضمن المسؤولية المجتمعية

عمان – تنوير

اختتمت في مركز التدريب بوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، الدورة التدريبية التاسعة في الصحافة الشاملة لهذا العام، ضمن المسؤولية المجتمعية.
وهدفت الدورة التي شارك فيها 24 طالبا وطالبة من عدة مؤسسات، الى تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات المتعلقة بفنون العمل الصحافي وزيادة معارفهم وتطوير اساليب ادائهم الاعلامي واكسابهم المهارات التي تجعلهم قادرين على التعامل مع وسائل الاعلام.
واشتملت الدورة على محاضرات وتطبيقات متخصصة بمجالات مصادر وصياغة وتحرير الخبر، الخبر الاقتصادي، التقرير الصحافي، التحقيق الصحافي، الصورة الاخبارية، المقابلة الصحفية، المؤتمر الصحافي، البيان الصحافي، مهارات اللغة العربية والصحافة الالكترونية.
وقال مدير عام الوكالة الزميل الدكتور فايق حجازين: إن الوكالة تعمل على رفع سوية الطلبة والعاملين في مختلف القطاعات، وتعزز قدراتهم للدخول الى سوق العمل بمؤهلات وامكانات تؤكد تنافسيتهم ، كما تعمل على تحسين الاداء العام للصحفيين والاعلاميين.
ولفت الى ان الدورات التدريبية تتيح الفرصة للمشاركين لاكتساب الخبرات والتجارب الصحفية المختلفة ما ينعكس على الاداء في العمل وتحقيق الاهداف المنشودة منها.
وفي نهاية الدورة وزع حجازين الشهادات على الخريجين.
--(بترا)


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top