إطلاق نافذة إلكترونية للمشاريع والفرص الاستثمارية بالأردن

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

إطلاق نافذة إلكترونية للمشاريع والفرص الاستثمارية بالأردن

عمان – تنوير

أعلن رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، إطلاق نافذة الكترونية متخصصة بعرض المشاريع والفرص الاستثمارية الواعدة، بهدف تمكين المستثمرين من الاطلاع عليها بكل سهولة.

وقال الوزني خلال توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون مع غرفة صناعة الأردن اليوم، إن "الهيئة تعمل ضمن نهج جديد في عمليات الترويج للمشاريع والفرص الاستثمار بحيث تكون مبنية على الدراسات وتستهدف المستثمرين المعنيين بها بشكل مباشر".

بدوره قال رئيس غرفة صناعة المهندس فتحي الجغبير إن "القطاع الصناعي بدأ يشهد وجود شراكة حقيقية مع الحكومة نتج عنها أشياء ايجابية كثيرة آخرها حزمة الحوافز التي قدمت للصناعة والتي سيلمس نتائجها القطاع خلال العام المقبل".

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعها رئيس الهيئة الدكتور خالد الوزني ورئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير، لرفع مستوى التعاون والتنسيق بين الطرفين بمجالات جذب الاستثمارات وترويج الصادرات الصناعية والفرص الاستثمارية المتوفرة بالقطاع الصناعي.

وتنص مذكرة التفاهم على تبادل الخبرات وتنظيم لقاءات مشتركة بين الطرفين وتشجيع المشاركة بالفعاليات الاقتصادية والاستثمارية سواء داخل أو خارج المملكة بالإضافة لتبادل المعلومات والمطبوعات والإحصائيات.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top