"أنا بكره إسرائيل".. شعبولا يتصدّر تريند مصر

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

"أنا بكره إسرائيل".. شعبولا يتصدّر تريند مصر

عمان – تنوير

تصدَّر نجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم، التريند على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد رحيله بعدة دقائق عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

واحتل اسم شعبان عبد الرحيم المرتبة الأولى في التريند، بعد أن غرد جميع محبيه وجمهوره بكلمات مؤثرة، وسادت حالة من الحزن بين النشطاء عقب وفاة شعبان عبد الرحيم، وتوالت تعليقات المدونين على الهاشتاغ، داعين الله أن يتغمده برحمته.

حيث قال أحد المغردين: "وداعاً شعبان عبد الرحيم... قد كان مصدراً للابتسامة والبساطة... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته... شعبان عبد الرحيم".

وآخر تفاعل مع الهاشتاغ، وكتب: "شعبان عبد الرحيم، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وتجاوز عن سيئاته ووسع مدخله وارزقه الجنة يا رب العالمين البقاء لله يا مصر. والله كنت بحبه كان سبب ضحكي وابتسامتي. كان راجل بسيط ونيته صافيه، إن لله وإن إليه راجعون".

بينما قالت إحدى المغردات: "شعبان عبد الرحيم كان بشوش ويحب الضحك ودمج الفن بالكوميديا بصوره حلوه جدا، الى جنات الخلد يا شعبولا، يا فقيد الوطن العربي".

وقالت مغردة: "ظلّ يغنّي "أنا بكره إسرائيل وإييييييييييييه"، حتى صارت نشيداً فَرِحاً في وجه المغتصِب، شعبان عبد الرحيم مغنّي الشعب، وداعاً".

ورحل شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم، عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

أهل مصر


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top