إطلاق نار على دورية الجمارك في العقبة
أرشيفية

إطلاق نار على دورية الجمارك في العقبة

عمان – تنوير

 

أطلق مهربون الرصاص الحي باتجاه دورية مكافحة التهريب الجمركي في المنطقة الجنوبية في العقبة وكادت أن تصيب رجال الدورية ، فيما تسبب الرصاص الكثيف بتعطيل مركبة الجمارك.
 
وفي تفاصيل الحادثة فقد قال المصدر أنه وأثناء قيام طاقم الدورية مساء اليوم الأثنين على الطريق الجنوبي في العقبة بمتابعة أعمالها بالتفتيش فقد لفت انتباهم مرور مركبات لا تحمل لوحاتها ارقام تسير على الطريق الجنوبي الرئيسي و تسير بشكل متهور و جنوني .
 
واضاف المصدر أن رجال الدورية عندما طلبوا من المهربين الامتثال للوقوف لاذوا مسرعين بالفرار، وعندما تم متابعتهم من قبل رجال الدورية الجمركية قام المهربون بإشهار سلاح اتوماتيكي وعلى الفور قاموا بإطلاق وابل من الرصاص باتجاه رجال مكافحة التهريب، ليتم تعطل مركبة المكافحة ويلوذون بالفرا.
 
وقال المصدر إن سيارات التهريب التي لا تحمل لوحات رقمية قد تمادت بالاونة الأخيرة و أصبحت تتحرك في شوارع العقبة وما حولها بشكل ملحوظ مما دفع برجال مكافحة التهريب لوضع حد لظاهرة التهريب الأمر الذي فاجأ رجال التهريب التمادي باشهار الأسلحة الاتوماتيكية وإطلاق العيارات النارية القاتلة على رجال الجمارك ولأكثر من موقف.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top