بمناسبة الذكرى الـ 56 على التأسيس.. الملكية تخفض أسعار تذاكر السفر

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

بمناسبة الذكرى الـ 56 على التأسيس.. الملكية تخفض أسعار تذاكر السفر

عمان – تنوير

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن حملة تسويقية جديدة تبدأ من 2 من الشهر الجاري وتستمر حتى 12 من الشهر ذاته، وتتضمن بيع تذاكر السفر بأسعار مخفضة شملت جميع الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لتأسيس الناقل الوطني والتي تصادف يوم 15/12 من كل عام.

 

ويتيح العرض الجديد للمسافرين إمكانية الحجز وشراء التذاكر بأسعار تشجيعية خلال الفترة المذكورة للسفر بها مع فرصة الإقامة في بلد المقصد لمدة تمتد من ثلاثة أيام وحتى 45 يوماً .

 

وأوضحت الملكية الأردنية في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن الأسعار التشجيعية الجديدة تشمل جميع الضرائب، وتتضمن بيع تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت بداية انطلاق الرحلة من عمان أو من العقبة .

 

وبحسب العرض انخفضت أسعار التذاكر لتصل إلى 550 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، و360 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور، كما هبطت أسعار التذاكر الى 340 ديناراً إلى كل من فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما، كوبنهاجن، إسطنبول وكذلك إلى الدوحة.

 

كما وصلت أسعار تذاكر تونس والجزائر إلى 240 ديناراً و200 دينار الى دبي، أبو ظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف، و170 ديناراً الى بيروت، القاهرة، لارنكا وأثينا، فيما انخفض سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 60 ديناراً .

 

وفيما يتعلق بحقائب السفر، فإنهُ يمكن للمسافرين إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى اصطحاب حقيبة واحدة مجاناً تزن 23 كغم، فيما يُمكن للمسافرين إلى المحطات الأخرى دفع مبلغ بسيط بدل حمل حقيبة بهذا الوزن.

 

ويستطيع أعضاء برنامج "رويال كلوب" مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة، تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

 

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top