"المناطق الحرة" تدعو رجال الأعمال التونسيين للاستثمار بالأردن

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

"المناطق الحرة" تدعو رجال الأعمال التونسيين للاستثمار بالأردن

عمان – تنوير

دعا رئيس المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات رجال الأعمال التونسيين، إلى تعزيز حجم التعاون الاستثماري مع نظيره في المناطق الحرة والتنموية الأردنية، مبينا أن حجم الاستثمارات التونسية في المناطق الحرة الأردنية يبلغ حوالي 700 ألف دولار.

وقال الهميسات في بيان إن "المجموعة خلال مشاركتها في أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني التونسي الذي يقام حاليا، وبتنظيم من جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حثت رجال الأعمال التونسيين للاستثمار المشترك في القطاعات الصناعية والخدمية بالمناطق الحرة والتنموية الأردنية.

وأكد أن "حزمة الحوافز والإعفاءات التي تتميز بها المجموعة وتسهيلات الأعمال المنافسة التي تتمتع بها هذه البيئة الحاضنة للاستثمارات الإقليمية والعالمية، تعد جاذبا للمستثمر التونسي"، لافتا إلى "مذكرة التفاهم التي وقعت العام الماضي بين الحكومة الأردنية والتونسية في مجال المناطق الحرة والتي تهدف إلى ترويج المناطق الحرة بين البلدين وتسهيل عمليات التبادل التجاري وتقديم تسهيلات وحوافز لكلا مستثمرين البلدين".

وأوضح الهميسات أن "أولى النتائج المنبثقة عن المذكرة لقاء سيعقد خلال انعقاد اجتماعات اللجنة الفنية التجارية العليا الأردنية التونسية بداية عام 2020".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top