تونس.. ارتفاع عدد ضحايا حادث الحافلة إلى 24 قتيلاً

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

تونس.. ارتفاع عدد ضحايا حادث الحافلة إلى 24 قتيلاً

عمان – تنوير

 ارتفع عدد قتلى حادث انقلاب حافلة شمالي تونس، إلى 24 قتيلاً و18 جريحاً وفق حصيلة رسمية. وكانت وزارة الداخلية التونسية قد أعلنت اليوم عن سقوط حافلة في مجرى واد بعد تجاوزها لحاجز حديدي، مضيفة أن الحافلة التابعة لإحدى وكالات السفر الخاصة، كانت تقل 43 شخصاً في إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة باتجاه مدينة عين دراهم شمال غربي البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء التونسية، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ورئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد تفقدا مكان وقوع الحادث للوقوف على مدى الأضرار، ثم عادا بعد ذلك جرحى الحادث. في السياق ذاته، نعى رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي ضحايا الحادث، كما تم وضع مختلف المستشفيات في العاصمة التونسية في حالة تأهب قصوى لاستقبال المصابين.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تعزية إلى الرئيس التونسي قيس سعيّد، بضحايا حادث تدهور الحافلة الذي وقع، اليوم الأحد، في منطقة عين السنوسي، وأودى بحياة العديد من الضحايا، وتسبب بإصابة آخرين.
وأعرب جلالته، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهم الرئيس التونسي وذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top