مفاجآت جديدة في صور شيرين سيف النصر

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

مفاجآت جديدة في صور شيرين سيف النصر

عمان – تنوير

أكدت مصادر قضائية مصرية، أن الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للممثلة المعتزلة ​شيرين سيف النصر وأثارت جدلا كبيرا، تعود لها.

وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية، فإن مصادر أمنية وقضائية أكدت “أنّ الصورة جرى التقاطها أثناء حضور شيرين إلى محكمة جنوب الجيزة، للإدلاء بأقوالها في البلاغ الذي تقدمت به ضد صديقتها المقربة إحسان، تتهمها فيه بسرقة مشغولات ذهبية، وأن شيرين حضرت في ذلك التوقيت إلى النيابة بصحبة ثلاثة أشخاص ساعدوها في الحركة والصعود والنزول، لدخول مقر النيابة والخروج منه”.

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، صورا قالوا إنها للممثلة شيرين، ظهرت فيها خلال حضورها جلسة سماع أقوالها في محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها مرتدية عباءة ونظارة طبية وقد اكتسبت وزناً زائداً. هذا الظهور صدم محبيها لأنها كانت تتمتع بقوام ممشوق وملامح أوروبية في السابق والتغير الذي طرأ على شكلها أخيرا صادم للغاية.

وعلقت شيرين على الصور المتداولة على صفحات السوشيال ميديا المنسوبة لها، قائلة: “هذه صور شبيهتي ولكنها ليست صوري”، لافتة إلى أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة السيدة التي سرقتها، ولكنها حضرت في النيابة منذ 5 شهور فقط.

الوطن المصرية


 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top