د. صبري الربيحات

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

المطاعيم هي الحل.. د. صبري الربيحات

أعرف تماما أن العملية بطيئة في مختلف بلدان العالم، لكنها أسرع بكثير مما نتخيل عند جيراننا الى الغرب؛ حيث غطت المطاعيم أكثر من 47 % من السكان وتسير بوتيرة عالية في بعض البلدان العربية غير البعيدة عنا.

لم يعد بمقدورنا الحزن د. صبري الربيحات

في العقل الإنساني ارتبطت الولادة والموت بالبداية والنهاية واستقبلهما الناس بالكثير من الشكر والخوف والرجاء.

أيام العرب وخميسهم د. صبري الربيحات

على المستوى العاطفي ما تزال قلوب الشعوب العربية متعلقة بفلسطين لكن الناس وحدهم لا يستطيعون ان يحققوا النصر فهم بحاجة الى احترام وحرية وتنظيم وقوى حرة ومنتمية وواعية وصادقة توجههم.

التسول التجريبي د. صبري الربيحات

الواقع ان الكثير من الناس يحتاجون ويقعون ضحايا للازمات والضغوط الاقتصادية والعوز. السؤال الذي يحتاج الى اجابة من كل السلطات التربوية والاخلاقية والدينية والسياسية يتعلق بالعوامل التي تدفع بالبعض الى استسهال فكرة التسول واتجاه البعض الى العمل او الاستدانة او الصبر.

سياحة بأفكار جديدة د. صبري الربيحات

ما لم تنتقل هذه القيم والمبادئ إلى عقول وقلوب وقرارات المسؤولين فإن السياحة ستبقى تراوح مكانها بالرغم من انخفاض تذاكر الطيران واستعداد الملايين للتنقل بين بلدان العالم وثقافاتها المتنوعة.

أعيدوا الاعتبار للزراعة د. صبري الربيحات

الانتاج والتدريب والتسويق وحماية المنتجات الزراعية الاردنية من سطوة السماسرة والتجار عوامل مهمة لتحقيق النهضة واعادة الاعتبار للزراعة.

منصات التواصل الاجتماعي د. صبري الربيحات

للمرة الاولى يدرك الجميع ان لوسائل التواصل الاجتماعي وظيفة ترقى الى مستوى الضرورة التي لا تستقيم الحياة بدونها. فقد اسهم انتشار الجائحة وتبني سياسات التباعد واجراءات الحظر والحجر والعزل في اظهار فعالية هذه التكنولوجيا.

ايشر بالفزعة د. صبري الربيحات

الديموغرافيا تحت مطرقة كورونا د. صبري الربيحات

اليوم ومع اتساع انتشار الوباء في مختلف القرى والمدن والارياف وتسجيل البلاد لما يقارب 70 وفاة اضافية يوميا تتضاعف ارقام الوفيات وتزداد معها المخاوف وتتبلد مشاعر وأحاسيس الناس حيال الموت.

بداية غير موفقة للمجلس الجديد د. صبري الربيحات

جملة الجرائم التي تم ارتكابها من قبل بعضهم، كاستعراض وتجول وقيام برعاية ومباركة اعمال الخروج على القانون كافية لمعاقبته وسجنه وربما اسقاط عضويته في المجلس لارتكابه كل هذه الجرائم التي تتجاوز عقوبتها السجن لسنوات.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top