بسام حدادين

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

ثقة الأردنيين تتعزز بالممارسة بسام حدادين

أردوغان إذ يكشف عورات "الإخوان" بسام حدادين

أهل البتراء أدرى بشعابها بسام حدادين

لا حل ولا تمديد ولا تغير في النهج بسام حدادين

نقد ذاتي بعد الهزيمة .. نحرونا أم انتحرنا بسام حدادين

جاء ترامب إلى الحكم مدججا بدعم وأحلام اللوبي الصهيوني اليهودي والمسيحي في امريكا ، ليتوج الانهيار العربي والفلسطيني بخطة " سلام " تطلب من الفلسطينيين والعرب رفع الرايات البيضاء والتسليم بالمشروع الصهيوني على انقاض فلسطين وأهلها .

بقانون الانتخاب الحالي نضمن الفشل لمجلس النواب القادم بسام حدادين

اعتماد قانون الانتخاب الحالي على القائمة النسبية المفتوحة، دون أدنى شك، يضع القانون في أعلى مراتب الديمقراطية لو أضيفت له قاعدتان جديدتان، وبدون وجودهما فإن القانون فاقد لجوهره الديمقراطي، ويتحول إلى قانون الصوت الواحد بنسخته الأردنية الرديئة.

خدعة مشروع قانون إلغاء اتفاقية الغاز! بسام حدادين

لماذا هذا الاستعراض للـ "الحث" و"الجاهزية" وهل يعكس ذلك حماساً لإعلان إسقاط اتفاقية الغاز، أم أن وراء الأكَمَة ما وراءها. كان بإمكان الرئيس أن يعرف أين وصلت اللجنة في إعدادها لمشروع القانون بسؤال مباشر لرئيس اللجنة، وأنا أجزم أنه فعل ذلك ويعرف عن جاهزية اللجنة؛ لكن الرئيس واقع تحت ضغط النواب، وهم يشحذون حناجرهم لخطابات المزاودة (الموازنة) ويريد طمأنة النواب أنه يتابع الأمر بجدية وأن مشروع القانون جاهز لعرضه على اجتماع الهيئة العامة للمجلس.

حروب قذرة في الأفق والأردن في عين العاصفة بسام حدادين

حدثان بارزان يهددان المنطقة، لهما تداعياتهما، لا يمكن التنبؤ إلى اَي مدىً سيكون حجم واتساع ألسنة اللهب، وقدح الشرر. لكن المؤكد أن المنطقة ستهتز ومصالحنا ستتأثر سلباً.

كنت في رام الله بسام حدادين

في رام الله التقيت رفاق الروح والنضال: تيسير الزبري وعمر عساف ونهاد أبو غوش وأحمد دحبور. وبعواطف متناقضة بين الفرح والحزن التقيت سيف سلامة خليل، ابن صديق الغربة والنضال والسجن المرحوم سميح خليل.

"طنجرة ولقت غطاها"! بسام حدادين

" ودارت الأيام" لأكتشف أن هذا المحامي الناجح، هو روائي متميز، وكاتب مقالة رشيقة، ويكتنز خبرات متنوعة في إدارة العمل في الصحافة الإلكترونية. والأهم أنه تقدمي ينتمي إلى روح العصر فقد خبرت ذلك فيه من خلال مشاريع ومبادرات ومؤتمرات ثقافية مختلفة في سنوات سابقة.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top